السبت 16 يناير 2021
07:53 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
جانب من الحفل
جانب من الحفل

أحيا الفنان محمد حماقى، اليوم الثلاثاء، حفلاً غنائيًا كبيراً كامل العدد بجامعة القاهرة، بحضور مجموعة من نجوم الفن و مسرح مصر و الكرة، وحضور مجاني لأبناء الجامعه من الطلبة فقط.

 

 

افتتح حماقى الحفل بأغنيته الجديدة "يا ستار" وسط  هتافات وصيحات الطلاب وبعدها قدم عددًا من الأغانى المتنوعة من ضمنها "مابلاش.. نفسى ابقى جنبه.. كل يوم من ده"، وغيرها من الأغانى التى لاقت ترحيب الحضور.

 

 

بدأ الإعلان عن الحفل المجاني للفنان حماقي بحضور مجموعة من نجوم الفن و مسرح مصر و الكرة( علي ربيع- كريم عفيفي - أوس أوس ) و الكابتن متعب علي جميع الصفحات و المواقع الرسميه لجامعة القاهرة، فيما كان الحضور مجاني لأبناء الجامعه من الطلبة فقط، مع تحذيرات قبل الحفل بأيام قليلة بشأن احترام الإجراءات الأمنيه و مساعدة رجال الأمن في القيام بدورهم لتأمين الحفل و المحافظه علي المظهر الذي يليق بمكانة الجامعة العريقة.

 

 

كما تم التأكيد من قبل الجامعة على عدم محاولة ادخال اي افراد من غير الطلاب او هيئة التدريس، بالاضافة الى التأكيد علي ضرورة عدم التدافع أمام القبه، لأن ساحات الجامعه مزوده بشاشات عرض لبث الحفل مباشر للطلبه في انحاء الجامعه، و كان عدد الشاشات حوالي ثمانيه متضمنه السكن الجامعي للطلبة المغتربين و المغتربات.

 

وبدأ الطلاب في التوافد علي بوابات الجامعه منذ الثانيه عشر ظهرا و بحلول الرابعه عصرا بدأت الجماهير تستطف امام الساحه الأماميه للقبه، حيث اقامة الحفل وذلك لضمان الوقوف في الصفوف الأماميه.

 

وصعد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة علي المسرح و القى الكلمه الافتتاحيه للحفل، والتى تضمنت كلمات تشجيعيه علي حب الوطن و الحث علي المشاركه الايجابيه في بناء الوطن و تقدمه مؤكداً ان كل ذلك يتحقق بالمشاركه الجماهيريه في استفتاء الدستور.

 

كما صعد الكابتن عماد متعب و بدأ بتحية الجماهير و التحدث مع جمهورة عن انتمائاتهم الكروية و بدأ الطلاب في الغناء (بالتالته شمال بنهد جبال و بأعلي صوت جايين بنشجع الأبطال)، ثم تلاه نجوم مسرح مصر قرابة السادسة مساءً وسط تصفيق وتشجيع الطلاب.

 وبدأ الخشت، بكلمة شكر لأبناء الجامعة علي تلبيتهم لحضور الحفل لمقابلة الطلاب، فيما تحدث النجوم عن تحقيق الاحلام و الاصرار علي الوصول للأهداف ثم غادروا المسرح بعد ساعه من التحدث مع الجمهور .

 

بينما وصل الحفل الفنان حماقي،  وبدأ الاستعداد خلف المسرح للصعود في الساعه السادسه و النصف، وصل عدد الطلاب في الساحه الأماميه للقبه لما يزيد عن 35 الف طالب، شاركوا  المطرب حماقي  الغناء علي انغام اغانيه الشهيرة، واستقل الخشت سيارته للذهاب لدار الضيافه للإستمتاع بمشاهدة الحفل من التيراس الخارجي للدار وسط هيئة معاونيه، واستمر الحفل قرابة الثلاث ساعات.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط