الأحد 17 يناير 2021
02:20 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
محمد صلاح على رادار يوفنتوس الإيطالي.. تعرف على قيمة الصفقة

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، عن دخول محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي دائرة اهتمامات نادي يوفنتوس الإيطالي من جديد من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت في إيطاليا، أن تغييرات واسعة ستشهدها تشكيلة يوفنتوس بعد الخروج من الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي، وهو الخروج الذي أثار ردود أفعال غاضبة داخل قلعة "البيانكونيري" وأبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن التعاقد مع محمد صلاح هو الحلم الذى يسعى نادي يوفنتوس للتعاقد معه، فيما يعتزم النادي الإيطالي الأستغناء عن خدمات الثلاثي دوجلاس كوستا، بيانيتش، ديبالا الصيف المقبل، مشيرة إلى صفقة محمد صلاح قد تكلف هزيمة يوفنتوس نحو 180 مليون يورو.

وعنونت الصحيفة، "رونالدو غاضب، انتظار التعزيزات، محمد صلاح هو الحلم.. التفكير في التعاقد مع زانيولو، كييزا، جواو فيليكس، دياز، أومتيتي.. والثلاثي دوجلاس كوستا، بيانيتش، ديبالا يرحل عن اليوفي".
كانت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية كشفت في مارس الماضي أن نادى يوفنتوس يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة تبادلية مع نادى ليفربول الإنجليزى.

وذكرت الصحيفة أن فابيو باراتيتشى، المدير الرياضى لنادى يوفنتوس، يخطط للتعاقد مع محمد صلاح بجانب الاستغناء عن خدمات المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا لصفوف ليفربول، مشيرة إلى أن فابيو باراتيتشى مهتم بضم محمد صلاح بسبب خبرته الكبيرة فى إيطاليا مع فيورنتينا وروما، فضلاً عن صغر سنه 26 عامًا.

وأضافت الصحيفة أن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع جناح بمواصفات اللاعب الهداف لمساندة كريستيانو رونالدو فى خط الهجوم، حيث ترى إدارة يوفنتوس أن محمد صلاح يضم تلك المواصفات.
وتحدثت الصحيفة، في ذلك الوقت أن باولو ديبالا سيكون خارج حسابات يوفنتوس الموسم المقبل حتى فى حال رحيل ماسيمليانو أليجرى عن تدريب "البيانكونيرى" الصيف المقبل، فى ظل تراجع دور اللاعب الأرجنتينى منذ التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بجانب تراجع معدلاته التهديفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس كان يسعى للتعاقد مع محمد صلاح بعد تألقه مع فيورنتينا، قبل أن ينجح روما فى خطف النجم المصرى، مشيرة إلى أن إدارة النادى الإيطالى تعتزم إبرام صفقات من العيار الثقيل الصيف المقبل.
 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط