الأحد 17 نوفمبر 2019
12:44 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
هاتف Galaxy A80
هاتف Galaxy A80

أعلنت سامسونح الكترونكس عن إطلاق هاتف Galaxy A80 الجديد فى السوق المصرى، حيث يمكن للمستهلكين الحصول على الهاتف عبر الإنترنت من خلال منصة التسوق الالكترونى جوميا بدء من شهر يوليو الحالى.

وتعليقاً على إطلاق الهاتف، قال جان هوان لى، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سامسونج الكترونكس مصر  إنه تم تطوير هاتف Galaxy A80 لمنح المستخدمين تجارب  تتناسب مع أسلوب حياتهم في العصر الرقمي لكي يتمكنوا من التواصل ومشاركة التجارب بطرق سلسة ومبتكرة. 
من جانبه، صرح هشام أبو زينة، رئيس قطاع الهواتف بشركة سامسونج للإلكترونيات، أن شركته تحرص على الاستمرار في تطوير عائلة A Series الجديدة فى الفئة المتوسطة والتي تجمع بين كل ما هو جديد في تكنولوجيا الهاتف المحمول والأسعار المناسبة وذلك لخدمة السوق المصرية الواعدة ومخاطبة شريحة كبيرة منه خاصة الشباب لتعكس هذه الفئة المميزة احتياجاته المختلفة بين التصميم الجذاب وأحدث الابتكارات التكنولوجية في الهواتف المحمولة".
تم تزويد Galaxy A80 بكاميرا ثلاثية ثورية دوارة ، وتوفر الكاميرا الجديدة مستوى الجودة نفسه للعدسات الأمامية والخلفية، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بفيديوهات وصور مذهلة وعالية الدقة. كما تمنح الكاميرا الثلاثية الدوارة المستخدم القدرة على تسجيل الفيديوهات بشكل مستمر، بغض النظر عما إذا تم تصويرها بواسطة الكاميرا الأمامية أو الخلفية. 


وتأتي الشاشة من نوع سوبر أموليد[2] قياس 6.7 بوصة مع مع نسبة عرض20:9 ، و نظام صوت Dolby Atmos. 
كما يأتي هاتف Galaxy A80 أيضاً مع منصة الحماية Samsung Knox، منصة الأمان والحماية ضد تهديدات الأمن الإلكتروني والتي تم تصميمها لتعزيز مستويات الأمان والحماية للهاتف من الشرائح إلى البرامج.
 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط