الثلاثاء 11 مايو 2021
11:57 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
كتاب انجازات الرئيس
كتاب انجازات الرئيس
حث النائب  منتصر رياض، عضو مجلس النواب عن دائرة قسم اول الجيزة، خلال جولته على عدد من اللجان بالجيزة، المواطنين إلى المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيدًا بحجم الإقبال على لجان الجيزة من جانب الفئات العمرية المختلفة.
 
 
ووزع  رياض، كتيبا على أهالي الجيزة بعنوان "هانت يا مصري.. الحلم قرب يبقى حقيقة"؛ لتعريف المواطنين بالإنجازات والمشروعات التي حدثت، خلال الفترة الماضية، في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى.
 
وأضاف أن هناك شعور رائع بين المواطنين في الجيزة وهناك تفاعل جعله يشعر بالمحبة والدفء بين ابناء دائرته، مؤكدا أن الوقت الصعب قد مر والقادم سيكون أفضل للمصريين ان شاء الله.
 

وانطلق ماراثون الاستفتاء علي التعديلات الدستورية التى أقرها البرلمان الثلاثاء الماضى ..حيث حددت الهيئة الوطنية للانتخابات أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل لتصويت المصريين بالخارج ، فى حين حددت أيام  السبت والأحد والاثنين 20 و21و22 أبريل، للمصريين بالداخل.


وفتحت اللجان الانتخابية بجميع أنحاء الجمهورية أبوابها فى التاسعة صباح اليوم السبت،فى اليوم الأول لاستقبال الناخبين المشاركين فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى اقرها مجلس النواب الثلاثاء الماضى وذلك وسط تواجد أمني مكثف من جانب القوات المسلحة بالتنسيق مع قوات الشرطة لتأمين اللجان الانتخابية

ويبلغ عدد المواطنين المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، عدد الناخبين من الرجال يبلغ 30 مليونا و798 ألفا و369 ناخبا،والناخبات 30 مليونا و446 ألفا و134 ناخبة.

 


ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 10878 مركزً اقتراع واللجان الانتخابية بجميع أنحاء الجمهورية 13 ألفا و919 لجنة.
ويبلغ عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا ،وعدد الموظفين المساعدين يبلغ 120 ألف.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط