السبت 18 سبتمبر 2021
04:38 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
أيمن عصام رئيس العلاقات الخارجية والحكومية والشئون القانونية في شركة فودافون مصر
أيمن عصام رئيس العلاقات الخارجية والحكومية والشئون القانونية في شركة فودافون مصر

كشف أيمن عصام رئيس العلاقات الخارجية والحكومية والشئون القانونية في شركة فودافون مصر عن خطة الشركة لزيادة الاستثمارات بنحو 1.5 مليار جنيه خلال العام الجاري، لتصبح إجمالي الاستثمارات حوالي 5 مليارات جنيه خلال العام الجارى ، مرجعًا ذلك إلى ارتفاع تكاليف التشغيل وخطة الشركة للتوسع في دعم بنيتها التحتية من الشبكات بشكل أكبر .

وأضاف  أن متوسط إنفاق فودافون خلال السنوات الماضية كان يتراوح بين 3-3.5 مليارات جنيه سنويًا، موضحًا أن العام الجاري تشهد زيادة  بالإستثمارات حوالي 40% مقارنة بالسنوات السابقة.
 

وأوضح أن الشركة تركز خلال العام الجاري على التوسع في تغطية الجيل الرابع ونشره على نطاق أوسع، بالإضافة إلى التوجه نحو زيادة الاعتماد على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة الشبكة، وتطوير الخدمات، وخدمة العملاء. 

وحققت شركة فودافون مصر إيرادات بقيمة 6.2 مليارات جنيه خلال الربع الأول من العام المالي الجاري 2019-2020 والذي يبدأ في إبريل وينتهي في يونيو من العام، مقارنة بـ5.5 مليارات جنيه في نفس الفترة من العام الماضي، موضحة تحقيق زيادة بنسبة 13.6% في الإيرادات مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ عدد مستخدمي شبكة فودافون بنهاية الربع الأول في يونيو 2019 حوالي 39.3 مليون مستخدم، يستحوذ عملاء الكارت المدفوع مسبقًا على 90% منهم.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط