الثلاثاء 11 مايو 2021
11:50 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
رئيس لجنة الطاقة والبيئة
رئيس لجنة الطاقة والبيئة

أكد النائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن المشاركة الإيجابية والكبيرة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، من قبل أهالي محافظة شمال سيناء الأبطال والبواسل، تعد أكبر رد على قوى الشر والظلام والإرهاب.

 

وأشاد السويدي، في بيان له اليوم الأحد، بدور جميع عواقل وعائلات وجماهير أرض الفيروز سيناء الحبيبة والغالية، والتي تسكن وتعيش في قلوب وعقول كل المصريين، موجهاً لهم التحية على تحديهم للإرهاب والإرهابيين، وعلى حرصهم على أداء حقوقهم السياسية بالمشاركة الإيجابية والكبيرة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

وشهدت شمال سيناء اقبال كثيف من قبل المواطنين اللذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم منذ بدء عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمختلف اللجان في كافة المراكز والمدن والقرى بالمحافظة.

 

كما شهدت مدينة رفح الحدودية إقبالًا ملحوظًا حيث تزاحم المواطنين أمام لجنة مدرسة الثانوية الصناعية ومدرسة الامام الغزالى بنات خلال الساعات الأولى من الاستفتاء.

 

وحظيت مدينة بئر العبد ومدينة رمانه إقبالا كثيفا فى بعض اللجان، فى قرية نجيلة ورابعه خاصة من جانب السيدات وكبار السن.

 

وتوافد المواطنون بكثافة على كافة لجان مدينة الشيخ زويد خلال الساعات الأولى من التصويت خاصة لجنة السكة الحديد بوسط المدينة، كما شهدت مدينة العريش ازدحامًا في غالبية اللجان الانتخابية خاصة بوسط المدينة وحي الضاحية شرق العريش.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط