الأحد 17 نوفمبر 2019
12:07 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
جالاكسي قولد
جالاكسي قولد

ينتظر الوسط التكنولوجي بكل شغف مؤتمر سامسونج ، المحدد له الأربعاء 7 أغسطس الجاري في بروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية، والذي تستعد خلاله سامسونج للكشف عن أحدث سلاسل هواتفها الذكية، جالاكسي نوت 10 (Galaxy Note 10)، حيث ينعقد الحدث تحت عنوان “الكشف عن جالاكسي” (Galaxy Unpacked).
 

وفيما يلي 4 أجهزة، من المتوقع أن تعلن عنها سامسونج خلال حدث هاتفها الذكي “جالاكسي نوت 10”:

 

 

هاتف “جالاكسي نوت 10”

من المتوقع أن تعلن سامسونج عن إصدارين من هاتفها الجديد، وهما إصداري “جالاكسي نوت 10″ (Galaxy Note 10) و”جالاكسي نوت 10 بلس” (Galaxy Note 10 Plus)، بالإضافة إلى إصدار آخر يدعم شبكات الجيل الخامس للاتصالات 5G.

وكما كشفت التسريبات، فإن قياس شاشة “جالاكسي نوت 10” سيكون 6.3 بوصة، بينما ستكون شاشة “جالاكسي نوت 10 بلس” بقياس 6.8 بوصة، وتشير التقارير إلى تصميم “جالاكسي نوت 10” بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، بما في ذلك الكاميرا ذات الزاوية العريضة 16 ميجابكسل، الموجودة في هواتف “جالاكسي إس 10” (Galaxy S10)، بالإضافة إلى كاميرا استشعار العمق (ToF).

وتقول التقارير أن هواتف “جالاكسي نوت 10” ستعمل بمعالج “سنابدراجون 855 بلس” (Snapdragon 855 Plus)، الذي أعلنت عنه “كوالكوم” (Qualcomm) قبل أسبوعين، لتصبح من أوائل الهواتف التي تدعم هذا المعالج.

وتدعم سلسلة هواتف سامسونج الجديدة، كما تشير التوقعات، الشحن فائق السرعة، كما يتوقع أن تصل سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) إلى 8 و12 جيجابايت، كما سيكون للهواتف قلم إلكتروني ملحق بها.


ساعة “جالاكسي ووتش أكتيف 2”

أطلقت سامسونج إصدارها الأول من الساعة الذكية “جالاكسي ووتش أكتيف” من 6 أشهر تقريبا، وهي الآن جاهزة، كما تقول التوقعات، للإعلان عن الإصدار الثاني من الساعة الذكية، جالاكسي ووتش أكتيف 2، التي يقال أنها ستصدر في مقاسين، 40 و44 ملليمتر، مع دعمها لتقنية الاتصالات (LTE)، التي تسمح بترك الهاتف في المنزل عند الابتعاد بالساعة عنه، كما في حالات التريض الصباحي مثلا.



هاتف سامسونج القابل للطي “جالاكسي فولد”

من المتوقع أن تعلن سامسونج أيضا خلال مؤتمرها عن الهاتف المنتظر، “جالاكسي فولد” (Galaxy Fold)، القابل للطي، وذلك بعد قرارها السابق بتأجيل الإطلاق الرسمي له لمعالجة بعض العيوب في تصميمه.


إصدار جديد من “جالاكسي هوم”

من المتوقع أيضا أن تعلن سامسونج عن إصدار جديد من مكبر الصوت المنزلي الذكي “جالاكسي هوم” (Galaxy Home)، الذي يتضمن مساعد سامسونج الذكي “بيكسبي” (Bixby).



وكانت سامسونج قد أعلنت، خلال مؤتمر العام الماضي، عن الإصدار الأول من “جالاكسي هوم”، وتقول التقارير أنه في حالة عدم وجود إصدار جديد منه، فسوف تقوم سامسونج بالإعلان عن مزايا جديدة للإصدار الأصلي.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط