الاثنين 10 مايو 2021
11:05 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

استمرت أجهزة الأمن، في تكثيف تواجدها في كافة الميادين والشوارع على مستوى الجمهورية، وذلك لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وخصصت محافظة القاهرة، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، خدمات مرورية في أماكن الحدائق والملاهي لمنع حدوث أي اختناقات مرورية، فضلًا عن تخصيص عدد من الأوناش لرفع الانتظار الخاطئ.

وشدد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، على شرطة المسطحات المائية بإحكام الرقابة على مراكب التنزه، قبيل وخلال العيد، والتأكد من سلامتها وصلاحيتها للسير في مياه النيل، والتزام أصحاب المراكب بالأعداد المحددة مع توافر كافة شروط الأمان مع تشديد الرقابة على المراسي الغير شرعية وإيقافها على الفور، مؤكدًا أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة لتكثيف التواجد الأمني ميدانيًا للضباط والأفراد في بالشوارع والميادين والمراسي والمتنزهات.

وشهدت الشوارع والميادين الرئيسية، على مستوى محافظتي القاهرة والجيزة، انتشارًا شرطيًا مكثفًا، بالإضافة إلى التواجد الأمني في محيط الحدائق والمتنزهات في كافة المحافظات لتأمين المواطنين.

واستقر رجال الشرطة، أمام الأقسام ومديريات الأمن بكثافة، وظهرت مدرعات شرطية أمام قسم الوراق، وبطول كورنيش النيل، وفي مواجهة كنيسة العذراء، وأمام قسم إمبابة، ووسط ميدان الكيت كات.

كما انتشرت المدرعات أمام قسم شرطة العجوزة والدقي، وأسفل كوبري الدقي، وأعلى نفق الجلاء، وكثفت من تواجدها بطول كورنيش النيل وميدان التحرير، وميدان عبد المنعم رياض، وطلعت حرب.

كما تواجدت قوات الشرطة بكثافة أمام مسجد مصطفى محمود، ومنطقة المهندسين بأكملها.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط