الأحد 26 يناير 2020
11:16 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
شركة H.N
شركة H.N

تنطلق مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة "Miss Eco International"  اليوم السابعة مساء ، ويشارك بالمسابقة ٦٥ ملكة من جميع أنحاء العالم، وذلك بفندق الماسة بحضور عددا من نجوم الفن والسفراء والهيئات الدبلوماسية، وسيدات ورجال الأعمال والمجتمع، في حدث ضخم يساعد على تنشيط السياحة في مصر ، وتنظمه شركة اتش ان ميديا سيتى بالمناصفة مع شركة إيكو سباير.

د سمر اباظة 


وتشارك الفنانة المتألقة ليلى علوى والفنان فراس سعيد، فى لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة والتى تستمر لمدة أسبوعين، حيث يقام حفل ختام المسابقة يوم الجمعة 29 مارس الجارى، بأحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عددا من سفراء الدول ،والفنانين والإعلاميين ورجال وسيدات المجتمع.


ويأتى هذا الحدث الكبير الذى يحظى بتغطية قوية من وسائل الإعلام المحلية والعالمية، ليصب فى صالح الترويج السياحى لمصر ، وإبراز ما تمتلكه من كنوز أثرية وسياحية تضاهى بل تتفوق على أكبر وافضل المقاصد السياحية فى العالم.

هايدى هشام


يذكر أن شركة H.N  ميديا سيتى التى تشارك فى تنظيم هذا الحدث الكبير تعتبر إحدى الكيانات الناشئة والتى تتبع المؤسسة المصرية الدولية للاستثمار ، وترأسها هايدى هشام، وتملك فريقا متميزا فى تنظيم المؤتمرات والفعاليات الكبرى ،كمحمد علاء المدير التنفيذى للشركة ، ومعه بولا وأحمد مدحت وعاليا خضير ووصال ناظم ومنة بشير ومنار إمام .

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط