الأربعاء 8 إبريل 2020
02:11 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
الأهلى يفوز على شبيبة الساورة
الأهلى يفوز على شبيبة الساورة

صعد النادى الأهلى إلى دور الـ 8 لبطولة دورى ابطال أفريقيا بعد فوز عريض على شبيبة الساورة الجزائرى بثلاثية نظيفة، فى المبارة التى أقيمت مساء اليوم السبت على ستاد برج العرب.

وجاءت الأهداف بتوقيع فاتح طالع بعد إصطدام كرة مروان محسن فى الحارس والمدافع ودخولها المرمى ، أحرز الهدف الثانى مروان محسن بعد عرضية رائعة من معلول المتألق، ثم جاء ثالث الأهداف بقدم حسين الشحات.

تفوق الأهلي منحه صدارة ترتيب المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، أمام سيمبا التنزاني بتسع نقاط، ثم شبيبة الساورة بثمان نقاط، وأخيرًا فيتا كلوب الكونغولي بسبع نقاط.

 

وصرح لاسارتي المدير الفى للأهلى في المؤتمر الصحفي: "استغللنا أخطاء المنافس، أعتقد أن فوزنا هذا مستحق، وحاليًا سنحصل على راحه يومين أو ثلاثة ثم نعود للتدريبات".

 

وأردف: "ما أثر علينا خلال الفترة الماضية هو الضغط العصبي، وهذا لا يجعلنا نحقق ما نريده، لكن الفريق كان على قدر المسئولية واستطاع أن يتخطى المباراة".

فيما قال محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية: "جميع اللاعبين كانوا رجال وعلى قدر المسئولية، وفي مثل هذه المواقف أولاد النادي يجب أن يكونوا على قدر المسئولية".

 

واستكمل: "مباراة اليوم كانت مهمة لأنها مباراة صعود، نسبة مشاركتي كانت قليلة ولكن أحمد الله أنني شاركت في هذه المواجهة".

من ناحيته قال مروان محسن مهاجم الأهلي: "كنا نركز على المكسب فقط، والثنائية التي سجلتها كانت بمجهود زملائي في الملعب، وأتمنى أن يكون المقبل أفضل".

 

وأكمل: "أي لاعب في الأهلي يجب أن يكون في كامل تركيزه ويظهر بأداء مميز، ولا يلتفت للانتقادات، والأحمر سيكون في مكانه أفضل".

 

وأتم: "تشجيع الجماهير قبل المباراة أثناء التسخين أزاد من حماس اللاعبين، وجعلنا (نأكل النجيلة)، ونشكرهم على تواجدهم".

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط