السبت 18 سبتمبر 2021
03:22 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
خالد حجازي اتصالات مصر
خالد حجازي اتصالات مصر

أكد المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى لشركة اتصالات مصر ان برنامج الإصلاح الاقتصادي الذى تطبقه الحكومة المصرية منذ خمس سنوات حقق نتائج إيجابية للغاية مشيرا إلى تراجع سعر الدولار وفى ذات الوقت زيادة الاحتياطى من النقد الأجنبى .
قال المهندس خالد حجازي فى الملتقى الاعلامى السنوى لاتصالات مصر بالغردقة أن تكاليف التشغيل زادت بصورة ملحوظة نتيجة تحرير سعر الصرف وترشيد دعم الطاقة ومع ذلك نجد القدرة الشرائية للمواطنين فى تصاعد مستمر .

واضاف المهندس حجازى أن اتصالات مصر تقدم حاليا كافة خدمات الاتصالات من ارضى ومحمول وانترنت ارضى ومحمول مشيرا أن اتصالات ضخت اكثر من خمسين مليار جنيه فى عشر سنوات تقريبا وهو أكبر استثمار تضخه شركة محمول فى السوق المصرى مؤكدا أن هدفنا الأساسى هو ارضاء العميل وتقديم خدمات متميزة بجودة فائقة.

عن خدمات الرفع المالى عبر المحمول اعترف المهندس خالد حجازي بأن الحكومة سبقت الشركات فى مجال الدفع الالكتروني والشمول المالى مشددا على الحاجة إلى مزيد من التوعية للمواطنين .موضحا أن خدمات الدفع عبر المحمول فى نمو متصاعد ولكننا فى حاجة إلى مزيد من الجهود والتوعية .
قال حجازى أن جيتكس اكبر معرض الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى منطقة الشرق الأوسط وتحرص اتصالات الام على المشاركة في المعرض سنويا مشيدا فى ذات الوقت بمعرض كايرو اى سى تى الذى انطلق قبل إنشاء وزارة الاتصالات بثلاث سنوات تقريبا ونحرص على التواجد والمشاركة سنويا بأحدث خدماتنا وتطبيقاتنا .
أكد حجازى اننا فخورون بمعدلات الآداء فى الشركة واننا نتغلب على كافة الظروف لإرضاء العميل .

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط