الأربعاء 16 يونيو 2021
07:16 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
عمر خريبين
عمر خريبين

قرر الاتحاد السورى لكرة القدم معاقبة عمر خريبين مهاجم فريق الهلال السعودى، بحرمانه من تمثيل صفوف المنتخب السورى، خلال الفترة المقبلة، بسبب تخلفه عن معسكر مباراة الفيلبين المقبلة.

وقال الاتحاد السوري في بيانه الرسمي الذي نشر مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن مهاجم الهلال السعودي الذي احترف الموسم الماضي في الدوري المصري مع بيراميدز، سبق وتعمد التخلف عن معسكرات المنتخب السوري الأول وأداء الواجب الوطني.
 
وقال الاتحاد السوري: "نظراً لتكرار حالة الاستخفاف بمشاعر الجماهير السورية، فقد قرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم وبعد دراسة الكتاب الذي أرسل إليه من قبل اللاعب عمر خريبين، عدم دعوته للمنتخب الوطني الأول بسبب تخلفه عن الالتحاق بالمنتخب لمباراة الفيليبين وتكرار تخلفه عدة مرات عن هذه المهمة الوطنية".

وأكد الاتحاد، أن قرار الاستبعاد النهائي من المنتخب اتخذ إيماناً بأن الانتماء للمنتخب وارتداء قميصه هو شرف لأي لاعب، وانطلاقاً من ضرورة الحفاظ على الانضباط والالتزام داخل صفوفه بما يضمن الوحدة والتجانس بين كافة اللاعبين.

وأوضح البيان، إن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم ينظر إلى كافة اللاعبين على أنهم أبناؤه وأن عليه رعايتهم وحمايتهم، فإنه في الوقت ذاته يؤكد أن المنتخب الوطني يأتي في المقام الأول دوماً، وأن هناك واجبات يفرضها الانتماء تجاه قميصه”.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط