السبت 19 أكتوبر 2019
12:23 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
ابراج فلكية
ابراج فلكية

أن تمتلك صديق حقيقي في الحياة يعني أنك امتلكت الحياة بأكملها..هذه واحدة من الحقائق عن الصداقة التي تعتبر من أسمى العلاقات الإنسانية، ففي كثير من الأوقات يكون الصديق عوضًا عن الأهل والأقارب فضلًا عن إنه المستشار الأول لصديقه، لذلك فلا تكتمل سعادة الشخص إلا بوجود صديق حقيقي.
ولأن الأبراج الفلكية وضعت قوانين للصداقة وفقًا للتوافق بين الأبراج، فهناك كثير من الأسباب جعلت من  أنثى العذراء صديقة مثالية وفقًا لصفات برج العذراء.

ومن أبرز هذه الأسباب:
1-حكيمة:
إن كنتِ تمتلكين صديقة من فتيات برج العذراء، فأنت تملكين شخصية حكيمة لها عقلية مميزة وقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة، خاصة إنها تعتمد على التفكير المتأني في حياتها وستكون أفضل مستشار لكِ.

2-جدعة:
تتميز فتاة برج العذراء بـ "الجدعنة" فبها من صفات الشهامة ما يجعلها امرأة المواقف الصعبة، وستجدينها معك في أي موقف أو مشكلة وستكون الدعم والسند الحقيقي.

3-بئر أسرار:
يمكنك ائتمان فتاة برج العذراء على أسرارك وأنتِ مطمئنة تمامًا، فمهما حدث بينكما من المستحيل أن تفشي أسرارك.

4-دنيا ودين:
بالرغم من طموحاتها في الحياة والعمل والتفكير في المستقبل، إلا إنها تمتلك نزعة دينية كبيرة تجعلها ملتزمة في حياتها وتعمل حساب للآخرة.

5-أنيقة:
تمتاز أنثى العذراء بذوق رفيع، ودائمًا ما تحافظ على الظهور بإطلالة أنيقة ومظهر جذاب، ويمكنك أن تأخذين برأيها في أمور الموضة.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط