الأربعاء 16 يونيو 2021
07:28 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
صورة أرشيفة
صورة أرشيفة

يشهد موسم رأس السنة الجديدة، منافسة شرسة بين عدد من نجوم الأكشن والكوميديا، ومن المقرر أن تكون المنافسة بين 6 أفلام بين الكوميدي والأكشن.

ويأتي في مقدمة الأفلام الكوميدية فيلم "كينج سايز" بطولة النجم محمد هنيدي، بعد أن فاجأ جمهوره بالإعلان عنه خلال الفترة الماضية ليخوض به منافسة موسم رأس السنة الجديدة.

وطرح التريلر التشويقي للفيلم كنوع من الترويج للعمل وتشويق جمهور "هنيدي"، الفيلم كتابة عمر طاهر، وسيكون من الأفلام ذات الإنتاج الضخم، وسيحدث نقلة في عالم الجرافيكس والتقنيات الحديثة بالشرق الأوسط، حيث يعتمد صناعه على إحدى الشركات العالمية الأمريكية لتصميم أعمال الجرافيكس، حيث يجسد هنيدي شخصية "عقلة الإصبع".

فيما ينفاس بشكل قوي فيلم "العارف" بطولة أحمد عز وأحمد فهمى وفتحى عبد الوهاب ومحمود حميدة وكارمن بصيص وركين سعد وأحمد خالد صالح ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء.

ويواصل الفنان محمد إمام،  تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد"، ومن المقرر أن ينتهي من تصوير كافة المشاهد خلال نهاية الشهر الجاري بقيادة المخرج أحمد خالد مويى، واستقر على طرح العمل خلال مطلع السنة الجديدة.

ويعتمد الفيلم على المغامرة والتشويق والإثارة، وتتخلل أحداثه التي تدور في إطار الأكشن بعض المواقف الكوميدية، ويتناول العمل فكرة مجموعة من الأشخاص يبحثون عن سر ما.

بينما يستعد للمنافسة الفنان تامر حسني، في موسم رأس السنة بفيمله الجديد "الفلوس"، وذلك بعد الاستقرار على اسم يناسب أحداث العمل، بعد عدة ترشيحات بين "كل سنة وأنت طيب" و"عملة صعبة" و"الفلوس" و"الجوكر"، ويعكف فريق عمل الفيلم خلال الوقت الحالي على تسجيل أغنية دعائية تسرد أحداث العمل.

الفيلم من إخراج سعيد الماروق، ويشارك تامر البطولة زينة وخالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، فيما يظهر الفنان أحمد السقا والفنان علي ربيع كضيفى شرف بالإضافة إلى عدد أخر من الفنانين كنوع من المجاملة والمساندة لصديقهم الفنان تامر حسني.

ونجح الفنان كريم فهمي ان يخرج بحلمه الذي ظل ثلاثة سنوات يحضر له وهو فيلم "ديدو" وتدور أحداث "ديدو" حول تحول نجوم العمل لأقزام بصورة مبالغ فيها ويرجع ذلك إلى فكرة "عقلة الإصبع" وذلك في إطار كوميدي.

والفيلم يشارك في بطولته الفنان كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو وغيرهم وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

وانتهى المخرج أحمد البدري من تصوير آخر مشاهد فيلم "استدعاء ولى عمرو" وبدأ في عمليات مونتاج ومكساج الفيلم ومن المقرر أن يعرض في بداية الموسم مع أعياد الكريسماس ورأس السنة.

والفيلم بطولة حورية فرغلي ومحمد عز وسماح أنور ومحمد لطفى، مي كساب، انتصار، صبرى فواز، أماني كمال، إيمان السيد، محمد يونس، كلوديا حنا، حمادة الليثي، محمد مرزبان، ندى بهجت، والطفل فارس عامر، والطفلة شهد، الفيلم تأليف محمد سمير مبروك.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط