الخميس 12 ديسمبر 2019
04:41 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
نوكيا تطلق 5 هواتف جديدة ببرلين
نوكيا تطلق 5 هواتف جديدة ببرلين

كشفت اليوم شركة HMD العالمية، المطورة لأجهزة هواتف نوكيا عن خمس هواتف نوكيا جديدة، إثنان منهما هواتف ذكية، وهما نوكيا 7.2 (NOKIA 7.2) المميز في فئته، والمزود بكاميرا ثلاثية فائقة القوة بقدرة 48 ميجا بيكسل، وعدسات ZEISS، ونوكيا 6.2 (Nokia 6.2) والذي يجمع بين شاشة عرض    PureDisplay، وكاميرا ثلاثية متطورة مدعومة بخصائص الذكاء الصناعي.

وكشفت الشركة كذلك عن توسعها في فئة الهواتف الكلاسيكية، وكذلك  الهاتف نوكيا 800 تاف (Nokia 800 Tough)، وهو أول هاتف نوكيا فائق المتانة من HMD العالمية، والذي يمثل علامة فارقة وسط هواتف نوكيا فائقة التحمل وذات البطاريات التي تدوم لفترات طويلة، وقائمة الخصائص الأساسية العصرية الأخرى، مثل مساعد جوجل، واتساب، تقنية الاتصال للجيل الرابع 4G، وغيرها الكثير.

 

أما الهاتف نوكيا 2720  (Nokia 2720)القابل للطي فيأتي بمظهر مدمج ومتوافق إلى حد بعيد مع حاسة اللمس، ما يجعله سهل الاستخدام، بفضل خصائص الذكاء الصناعي المشتمل عليها. كل هذه المميزات تجعله هاتفاً مثالياً للمستخدمين الراغبين في امتلاك القدرة على الواصل من دون القلق بشأن المتاعب الرقمية. وأخيراً وليس آخراً، نوكيا 110  (Nokia 110)المتمحور في إمكانياته حول الترفيه بكلفة معقولة للغاية.

 

شاركت شركة HMD العالمية رؤيتها المتواصلة حول هواتف نوكيا المستقبلية، والتي تنطلق من إيمانها بضرورة أن تسهم التكنولوجيا والابتكار في تحفيز المستخدمين، -وأن لا يرتبط هذا التحفيز بفئة سعرية بعينها- وقامت الشركة بتحديد قطاعات لاستثماراتها الاستراتيجية في المستقبل. ومن المقرر أن تستهدف تلك الاستثمارات ترسيخ تميز هواتف نوكيا من خلال الابتكار في التصوير والحماية والتصميم والخامات. وإتاحة مميزات وفوائد شبكات الاتصال الحديثة لأكبر عدد من المستخدمين، كما أعلنت HMD العالمية كذلك عن التزامها بتوفير باقة مميزة من الهواتف المتوافقة مع تقنيات الجيل الخامس للاتصالات 5G بأسعار معقولة في 2020.
وقال فلوريان سيتشيه، الرئيس التنفيذي لـ HMD العالمية: "نعمل في الوقت الراهن على تمهيد الطريق للجيل الجديد من هوتف نوكيا، كما قمنا بتحديد عدد من القطاعات الاستراتيجية التي نعتزم الاستثمار فيها، بما يتيح لنا توفير تجارب استخدام رائعة لهواتف نوكيا الذكية فائقة الجودة، وللتحديد فنحن نضع نصب أعيننا دعم الابتكار في تقنيات الجيل الخامس للاتصالات، والتصوير والتصميم.
في خطوة تعكس تحديثاً كبيراً في أجهزة الفئة الوسطى، كشفت HMD اليوم عن هاتفين ذكيين من نوكيا، وهما نوكيا 7.2 (NOKIA 7.2) ، ونوكيا 6.2  (Nokia 6.2)، واللذان يوفران تجربة استخدام رائدة في هذه الفئة، سواء في جودة العرض، أو التصوير. فضلاً عن ذلك يمثل الهاتفان نوكيا 7.2  (NOKIA 7.2) ونوكيا 6.2  (Nokia 6.2) قفزة نوعية في حرفية الصناعة واستكشاف الخامات الجديدة، بما سيتيح التصاميم الشمالية Nordic المميزة في الفئة الوسطى من أجهزة الهاتف.
 يشتملان علي   خصائص تضم كاميرا ثلاثية بقدرة 48 ميجا بيكسل، مدعومة بعدسات ZEISS في هواتف نوكيا 7.2 (NOKIA 7.2)، وأفضل شاشة عرض PureDisplay في فئتها من الهواتف الذكية، لذلك يمكننا القول أن الهاتفين يقدمان لمستخدمين أفضل تجارب الاستخدام على الإطلاق. ويحظى الهاتفان ببطاريتنا الحصرية القادرة على العمل لمدة يومين، ويظهران بتصميم فريد من نوعه استخدمت فيه خامات عالية التقنية والمواكب لثراء تراثنا. وفضلاً عن ذلك، فالهاتفان نوكيا 7.2 (NOKIA 7.2)، ونوكيا 6.2 (Nokia 6.2) متوافقان وجاهزان لاستخدام بنظام أندرويد 10، وسيوفران تجربة تتطور مع الوقت".

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط