الأحد 26 يناير 2020
11:24 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
رسائل خاصة بتغريدات الفنانين في عيد الأم.. نوال الزغبى: ست الحبايب ..نانسى عجرم: الدنيا إنتى وإنتى كل الدنيا..هنيدى: هي اللي حمت وهي اللي فلت وهي اللي ربت ..تخيل تعد تمسك انسان تفليه حاجة مقرفة جداا"

 

بعث عدد من الفنانين عبر منصة "تويتر" عدد من التغريدات ممزوجة برسائل خاصة إلى الأمهات بمناسبة عيد الأم ، حملت بعضها الذكريات والدعوات، فيما لم يخلو عدد من الرسائل من المزاح في بعض الأحيان.

كل سنة وأنتِ طيبة يا طيبة

دعا الفنان نبيل الحلفاوي إلى جميع الأمهات، مغردًا: "كل من وجدت راحتها في العطاء دون مقابل أما كانت أو من حلت محلها.. كل سنة وانتي طيبة يا طيبة.. ولمن رحلت منهن.. رحمك الله بقدر رحمتك وحنانك وعطائك".

بتذكر يا إمّي

فيما قدم الفنان راغب علامة، عبر حسابه الشخصي بـ "تويتر"، أغنية خاصة لـ عيد الأم، قائلًا: "في يوم الأمّهات المليء بأجمل المشاعر والذكريات أفتقد أمّي وأهدي روحها عملاً غنّيته خصّيصاً لها قبل رحيلها وأقدّمه اليوم بتوزيع جديد خاصّ بـ #عيد_الأم،  وبالمناسبة أقدّم هذه الأغنية هديّة لكلّ أمّهات العالم في عيدهنّ #بتذكّر_يا_إمّي  #راغب_علامة".

التغريدة: https://twitter.com/raghebalama/status/1108396025071456257

ست الحبايب

فيما هنأت الفنانة نوال الزغبي والدتها بمناسبة عيد الأم، عبر حسابها "تويتر": "ست الحبايب يا رب يخليكي يا امي".

عيد الحب والتضحية

نشر المطرب عاصي الحيلاني صورة له في الصغر بجوار والدته، عبر حسابه الشخصي على تويتر، مغردًا: "كيف أعبر عما في قلبي شوقا اليك فلو اجتمعت لغات العالم بكل حروفها لما استاطعت أن تفيك حقك أو جزءآ منه على تضحياتك وعطائك ولازالت دعواتك الصادقة وصدى صوتك الطاهر يهمس في اذني ولازلت أستمد الرضا والتوفيق من هذه الكلمات، حفظ الله لكم امهاتكهم جميعاً، #عيد_الأم عيد الحب والتضحيه".

رسالة خاصة

وأرسلت الفنانة نانسي عجرم، رسالة خاصة لوالدتها بمناسبة عيد الأم، مغردة "إنتِ أوّل عيون شفتا.. إنتِ أوّل صوت سمعتو.. إنتِ أوّل إيد مسكتا.. إنتِ أوّل حضن غفيت فيه وأوّل قلب غمرتو.. الدّني إنتِ وإنتِ كل الدّني.. ينعاد عليكِ ماما حتى تضّل الدّني عيد، الله يخلّي إماتكن ويحميلكن ياهن".

عندليب الدقي ووش إجرام

واكتفى الفنان محمد هنيدي بإرسال رسالة عبر حسابه الرسمي من خلال مقطع لفيلم عندليب الدقي، الذي غنى فيه كلمات أغنية: "ست الحبايب" للفنانة الراحلة فايزة أحمد، ويأتي ذلك في إطار شخصية الفنان محمد هنيدي خفيفة الظل المعتاد عليها.

التغريدة: https://twitter.com/HenedysWorld/status/1108621159350894599

لم يكتفي هنيدي بتلك التغريدة دون أن يغرد بأخرى من خلال مشهد بفيلمه وش إجرام مازحًا ما فعلته الأم لطفلها، قائلًا: "دي هي اللي حمت وهي اللي فلت وهي اللي ربت .... تخيل تعد تمسك انسان تفليه حاجة مقرفة جداا".

التغريدة: https://twitter.com/HenedysWorld/status/1108707246903619584

 

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط