الأربعاء 22 يناير 2020
07:24 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
تسليم شرائح التابلت لطلاب الاسماعيلية والوادي الجديد تستعد للامتحان من خلاله

استمرارا لتطوير عملية التعليم في المداس بالمحافظات المختلفة ، وتعميم تجربة التابلت على الطلاب ، واصلت مدرية التربية والتعليم فى الاسماعيلية فى  تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى، وذلك بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشدد الدكتور خالد خلف قبيصى، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، على مديرى المدارس التى يتم تسليم شرائح البيانات بها للطلاب والمعلمين بعدم إغلاق المدارس بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية، حتى يتم التأكد من أن جميع الطلاب والمعلمين استلموا شرائح البيانات الخاصة بهم مع اعتبار أن يومى الجمعة والسبت أيام عمل فعلية، وذلك لحين الانتهاء من توزيع شرائح البيانات.

وشدد "خلف"، على ضرورة التواصل مع أولياء الأمور من خلال وسائل التواصل المختلفة، مثل صفحات المدارس إلى جانب مجالس الأمناء بسرعة تسلم الطلاب الشرائح، مشيرًا إلى أنه سيتسلم تقريرا يوميا بما تم الانتهاء من توزيعه.

ومن جانبه أعلن الدكتور إبراهيم التداوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الجمعة، عن انتهاء استعدادات المديرية لبدء الامتحانات التدريبية والتجريبية للصف الأول الثانوى باستخدام التابلت .

وأكد التداوى، انطلاق الامتحان يوم الأحد المقبل الموافق 24 من مارس 2019 م، باستخدام أجهزة التابلت، بحضور مديرى مدارس التعليم الثانوى العام، ومسئولى غرف الـ ( IT ) بالمدارس، ومديرى مراكز التطوير بالمديرية والإدارات التعليمية، ونظائرهم عبر برنامج التواصل الاجتماعى "سكايب".

وأضاف التداوى، أنه وجه قيادات المديرية بتوجّه اللجان المشكلة لإدارات الداخلة والفرافرة اليوم الجمعة، وقوفًا على تمام الاستعداد وجاهزية الإدارات التعليمية ومدارسها الثانوى العام، لبدء امتحانات الصف الأول الثانوى العام على أجهزة "التابلت".

ولفت التداوى إلى توجيه جميع مسئولى الحكومة الإلكترونية بجميع مدارس الثانوى العام بإجمالى 27 مدرسة ومن خلال "ويب سايت" الوزارة، بالبدء فى طباعة جميع اليوزرنيم والباسورد الخاص بجميع الطلاب وتسليمها.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط