الأحد 23 فبراير 2020
04:16 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
حزب الوفد
حزب الوفد

‎عقدت اللجنة النوعية للطاقة وللبيئة في حزب الوفد، برئاسة الدكتور النائب محمد حليفة، اجتماعها الرابع، بمقر الحزب الرئيسي.

 

وناقشت اللجنة، عددًا من أهداف اللجنة التي تعمل على تحقيقها خلال الفترة المقبلة، لتقديم الأفضل للوطن والمواطن في هذا الشأن .

 

 وأوضح الدكتور محمد خليفة، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، ورئيس لجنة البيئة، أن هذا الاجتماع الرابع للجنة بعد تشكيلها، وتم خلاله استعراض مجهودات اللجنة خلال الفترة الماضية والتي تتمثل في زيارة محمية وادي الريان وزيارة وزيرة البيئية وزيارة جهاز المشروعات الصغيرة، مشيرا إلى أن هذه الزيارات حققت أثرا إيجابيا كبيرًا .  

 

وأضاف "خليفة" أن اللجنة خلال الفترة المقبلة ستقوم بأنشطة جديدة بالتعاون مع الاتحاد العربي للشباب والبيئية التابع لجامعة الدولة العربية ويضم العديد من الدول العربية والعديد من المشروعات في مجالات البيئية والطاقة، مشيراً إلى أن الاجتماع ناقش أيضا قيام اللجنة بعمل توعية بيئية للنقابات العمالية.

 

 وتابع نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، قائلاً: "الاجتماع ناقش العديد من الأمور الخاصة باللجنة من حيث تفاعل الأعضاء وتنفيذ المهام المكلف به كل عضو والتنسيق واعتماد الأسماء النهائية للجنة وموقف الأعضاء الغير متفاعلين والذي سيتم التواصل معهم للتفاعل لتقديم الأفضل للوطن"

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط