الخميس 27 فبراير 2020
01:33 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
الاهلى
الاهلى

يخوض  الأهلي في السابعة إلا ربع مساء اليوم(الاربعاء)،مواجهة سهلة نسبيا حين يحل ضيفا علي نظيره طلائع الجيش في الاسبوع الحادي والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز علي ملعب المكس بمدينة الاسكندرية.

يدخل الفريق الأحمر المباراة وهو في وصافة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة،أما الفريق العسكري فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

ويأمل أبناء الرداء الأحمر في إضافة ثلاث نقاط جديدة إلي رصيدهم واستكمال المشوار نحو الاحتفاظ باللقب وهو ما أكد عليه الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي خلال حديثه مع لاعبي الفريق طوال الايام الماضية،وطالبهم بألا يتنازلوا عن الفوز في جميع المواجهات المتبقية في البطولة علي أمل التتويج بها خاصة مع وجود منافسة شرسة من جانب ناديي بيراميدز والزمالك.

وشدد محمد يوسف المدرب العام للأهلي علي أهمية مباراة الطلائع ،وقال : "لم يعد أمامنا سوى 7 مباريات فقط في عمر الدورى وبالتأكيد هذه المرحلة لا تتحمل خسارة أية نقطة في صراع الحفاظ على اللقب ومن ثم نخوض كل مباراة بحثا عن هدف واحد وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث".

تابع :" نحترم فريق طلائع الجيش وقمنا بدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه من أجل تحقيق الفوز عليه ونثق في قدرات لاعبينا وشعورهم بالمسئولية الملقاة علي عاتقهم".

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط