الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
12:49 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
ليفربول
ليفربول

حذر نادي ليفربول الإنجليزي جماهيره من السلوك غير المقبول، بعد الاشتباكات العنيفة التي حدثت أمس، بين الشرطة الكتالونية وجماهير نادي ليفربول الإنجليزي.

وأصدر النادي الإنجليزي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني، بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة برشلونة قبل موقعة كامب نو، الليلة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات تحتوي على اشتباكات ومناوشات الشرطة الكتالونية وجماهير ليفربول.

وذكرت صحيفة "الماركا" الإسبانية، إنه تم اعتقال 6 من مُثيري الشغب التابعين لنادي ليفربول بعد أن اعتدوا على الشرطة بالقرب من بلازا ريال بجانب الرامبلا "شارع في برشلونة".

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، صوراً لمشجعي الفريق الإنجليزي أثناء هجومه على عدد من سكان برشلونة بإسبانيا فى وسط ميدان بلاكا ريال الشهير.

ووفقاً للبيان الرسمي الذي صدر من ليفربول اليوم، فإن النادي الإنجليزي سيعمل على مساعدة الشرطة للتمكن من معرفة المتورطين، محذرا جماهيره من السلوك غير المقبول.

ويستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، على ملعب كامب نو في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليفربول إلى نصف النهائي بعد إقصاء بورتو البرتغالي بنتيجة 6-1 في مجموع اللقاءين، بينما تأهل برشلونة على حساب مانشستر يونايتد بعد الفوز عليه بنتيجة 4-0.

ويسعى الريدز لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الملعب، قبل مباراة العودة المقرر لها 7 مايو الجاري، بينما يأمل برشلونة في تحقيق نتيجة تسهل عليه مهمة الإياب في آنفليد.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط