الخميس 27 فبراير 2020
01:16 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
سلاح
سلاح

تلقي المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثه مجهولة بأحد الشوارع عزبة عزيز بدائرة قسم ثان وتم التحفظ على الجثة، وأخطر اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير المباحث، والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية.

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية فى التوصل إلى تحديد شخصية جثة شخص قام مجهولين بإلقاءها فى أحد الشوارع عزبة عزيز بدائرة قسم ثان، حيث تبين أن الجثة لـ قهوجى يدعى " أ م " 35 سنة ، كاشفة عن تفاصيل الجريمة البشعة.

كشفت التحريات إلى أن المجنى عليه توجه بصحبة آخرين لاطلاق سراح شاب من عائلة زوجته قام آخرين باختطافه لوجود علاقه عاطفية بينه وبين إحدى الفتيات، فقام أهل الفتاه باختطافه وطلبوا من أهله مبلغ 100 ألف جنيه لاطلاق سراحه.

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين الطرفين انتهت بمقتل المجنى عليه، وقام الجميع بالهروب من مكان الواقعة بعد أن انقذوا الشاب، وحمل أهل الفتاة جثة المتوفى فى سيارة والقوها فى مكان العثور عليها،  وبفحص الجثة تبين أن بها طلق نارى فى لرأس.

والقت الاجهزة الأمنية القبض على المتهمين فى الواقعة، وبحوزتهم الأسلحه النارية المستخدمه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط