الخميس 27 فبراير 2020
01:50 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
وزير الاقتصاد الاماراتي يزور الجناح المصري في ملتقي سوق السفر بدبي

تفقد المهندس سلطان بن سعيد المنصوري،وزير الإقتصاد الإماراتي،مساء اليوم الأربعاء، ملتقى سوق السفر العربي في دبي، والذي بدأت فاعلياته 28 إبريل الماضي ولاقى نجاح كبير من الزائرين ومنظمي الرحلات والسياحة في دبي.

 

واستقبل وزير الإقتصاد المهندس أحمد يوسف،رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة،حيث استعرض التصميم الحديث والوسائل الترويجية الموجودة بالجناح المصري، كما تحدث عن الاستراتيجية التسويقية والترويجية للهيئة.

 

و أعرب المهندس سلطان المنصوري عن اعجابه بالجناح المصرى والأنشطة الموجودة بالجناح، وما تبذله وزارة السياحة من جهود تهدف الى الترويج السياحى لمصر.

 

الجدير بالذكر أن المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة عقد عددا من اللقاءات المهنية والإعلامية مع كبار منظمي الرحلات وممثلي الصحف والقنوات التليفزيونية العالمية؛ وذلك خلال مشاركته ضمن الوفد الحكومي الرسمي المشارك في فعاليات ملتقى سوق السفر العربي ATM.

 

 

وفي سياق متصل اجرى المهندس احمد يوسف عددا من اللقاءات المهنية مع كبار منظمى الرحلات، كما التقي بأصحاب وممثلي الفنادق المصرية؛ وذلك لتبادل وجهات النظر في بعض الأفكار الترويجية والفرص التسويقية المختلفة

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط