الخميس 27 فبراير 2020
02:25 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
النائب طارق رضوان
النائب طارق رضوان

أطلق طارق رضوان، رئيس لجنة الشئون الأفريقية في مجلس النواب، مبادرة ليكون حلقة الوصل بين وزارة التربية والتعليم، والمعلمين المؤقتين، للوصول إلى الحل الأمثل لتخطي الأزمة.

وطالب "رضوان" المعلمين المؤقتين بتفويض مجموعة للتواصل معه وتوحيد جهات الاتصال لعرض المطالب بشكل منظم وحقيقي يدعم حل المشكلة في إطار إيجابي.

ودون رئيس لجنة الشئون الأفريقية في مجلس النواب، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "السيدات والسادة المعلمين المؤقتين.. يسعدني ويشرفني أن انقل مشكلتكم إلى الدكتور وزير التربية والتعليم ولكن أرجو من سيادتكم أن تفوضوا مجموعة للتواصل معي وأرجو توحيد جهات التواصل والمطلب لأنه لا يمكن أن أتابع أكثر من ثلاثمائة رسالة علي الخاص والعام. رجائي من سيادتكم تفويض مجموعة لمقابلتي الأسبوع القادم في دار السلام ومعهم مذكرة موحدة من سيادتكم وشكرا لسعة صدوركم".

وكان العاملون بنظام العقود المؤقتة، قد أطلقوا حملات للمطالبة بتمديد التعاقد مع المعلمين المؤقتين الذين تسلموا العمل بداية الشهر الجاري والذي تخطت أعدادهم الـ"35 ألف معلم، والتي من المقرر لها أن تنتهي مايو المقبل.
جدير بالذكر أن الوزارة من المقرر أن تعلن عن مسابقة للتعاقد الدائم مع المعلمين خلال يونيو المقبل وسوف يتم إتاحة التقدم لجميع المعلمين.
 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط