الأحد 23 فبراير 2020
02:52 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
استقبال سعد الحريري لرئيس الوزراء
استقبال سعد الحريري لرئيس الوزراء

عبر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بالاستقبال الحافل الذي تلقاه في لبنان، من الحكومة والشعب اللبناني، مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريرى، استقبله بالمطار، وقاد السيارة بنفسه حتى مقر الإقامة، تعبيرًا منه عن حفاوة الاستقبال.

وأكد مدبولي، خلال حفل العشاء، التي أقامها السفير المصري بلبنان، نزيه النجاري، على شرف الدكتور مصطفى مدبولي، أن مصر على استعداد تام للتعاون مع الأشقاء اللبنانيين، فى مختلف المجالات، ومساندتهم لتجاوز التحديات التى تواجههم فى قطاع الطاقة، أو غيره من القطاعات، لاسيما أن مصر لديها قصة نجاح فى هذا القطاع.

وقدم رئيس الوزراء عرضًا موجزًا عن جهود مصر، التى بذلتها خلال السنوات القليلة الماضية، لتثبيت أركان الدولة، وبرنامجها للإصلاح الاقتصادى، لافتًا إلى نجاح البرنامج بشهادة كبرى المؤسسات الدولية، مشددًا على أن الحكومة ماضية فى تنفيذ برامج الإصلاح، فى ظل مناخ جاذب للاستثمارات الخارجية والداخلية.

ومن جانبه، رحب السفير المصرى بالضيوف، معربًا عن سعادته بعقد اللجنة العليا المشتركة، برئاسة رئيسى وزراء البلدين، مؤكدًا أن مصر ولبنان تربطهما علاقات ممتدة، ويتم العمل حاليًا على تعزيز أواصر التعاون بين البلدين.

جدير بالذكر، أنه يزور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، العاصمة اللبنانية بيروت، حاليًا، لترأس وفد مصر فى اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.
 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط