الأربعاء 22 يناير 2020
08:06 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
هاشتاج الجولان أرض عربية.. يتصدر "تويتر".. والرواد: " ليس من حق أي كان أن يعترف بسيادة أفراد معدومي الإنسانية"

 

تصدر هاشتاج "الجولان أرض عربية" موقع التغريدات "تويتر"، اليوم، الجمعة، عقب تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإعلانه أن مرتفعات الجولان السوري، وذلك بعد إعلانه أنه من الضروري الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية عليها، حيث احتلت إسرائيل هذه المنطقة عام 1967، حيث ندد رواد الموقع بتلك التصريحات.

قالت زهراء: "ليس من حق أي كان أن يعترف بسيادة أفراد معدومي الأنسانية فهي أخيراً ليست ممتلكات خاصه به أو سلعة يهديها ليستجدي رضاء قوم فاسدين، أي كان ما يفكر به المعتوه #ترامب نرفض أن يتفوه به هو بالفعل يسعى إلى خراب ودمار هائل ولكن سنتصدى لأفكاره الخبيثه #الجولان_أرض_عربية وستبقى بإذن الرب".

فيما ندد أحمد سرحان: "ترامب يعلن رسميا ان القدس عاصمة اسرائيل، العرب :- هاش تاج القدس عربية، ترامب: يعلن رسميا سيادة اسرائيل علي هضبة الجولان، العرب:- هاش تاج الجولان عربية ؟؟، القدس و الجولان وسيب القوس مفتوح يا بني وادي هاشتاج اهو #الجولان_أرض_عربية #Golan_arabian_land اما نشوف اخرة حرب الهاشتاجات دي".

وغرد أحمد، :"وكل أراضي فلسطين عربيه وسيناء عربيه ولا وجود لدوله اسمها اسرائيل بل كيان محتل وسنقتلعه من جذوره يوما ما ونحرقه وننثره فى التراب #الجولان_ارض_عربيه".

فيما قال ماجد كامل: "لازم الناس تفهم، لازم الناس تصحي، لازم الناس تتحرك، ماتخلونيش أحس إن الشعوب العربية كلها بقت #عاجزة من كل الجوانب، #الجولان_ارض_عربيه".

وأدان محمد شحتة التصريحات، مغردًا: "لا نعترف بما يقوله الغشيم الصهيوني واعوانه من العرب وحسبي الله وكفي من كل حاكم عربي تعاون مع العدو".

وغردت أمال: "كنا أمة واحدة تحت خلافة إسلامية راشدة لا فرق بين عربي وعجمي أو أبيض وأحمر إلا بالتقوى والعمل الصالح وبعدما أسقطت الخلافة قام أعداء الإسلام بتقسيم الأمة وتفتيتها ثم وضعوا عملائهم على رأس كل دولة وكانت هذه هي النتيجة (سايكس بيكو - صفقة القرن)".

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط