الثلاثاء 7 يوليو 2020
10:36 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
هاري في أمستردام.. هل استقبلت العائلة الملكية في بريطانيا ضيفًا جديًدا

أثار عزم الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث، على السفر في مهمة رسمية إلى هولندا الأسبوع المقبل، الكثير من ردود الفعل لدى المهتمين بالشأن الملكي في المملكة التي لا تغيب عنها الشمس.

فالمُتابعون لشئون العائلة يعلمون أن زوجته الأمريكية السمراء ميجان ماركل حامل وعلى وشك إنجاب طفلهما الأول، الأمر الذي اعتبره البعض منهم دليلًا على أن الطفل رأي النور فعلًا وأن هناك تكتمًا في أوساط العائلة على الإعلان عن ذلك رسميًا.

وفي تقريرها عن الواقعة قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن "هاري" سيطير إلى هولندا يومي 8 و 9 مايو، على الرغم من أن ميعاد إنجاب طفله حسابيًا وشيك، وأشارت الصحيفة إلى أن المتابعين عبر حساباتهم على مواقع التواصل عبروا عن توقعهم بأن ضيفًا جديدًا على العائلة المالكة قد حل فعلًا.

ولم تكن تذكرة السفر إلى أمستردام هي الدليل الوحيد للمتكهنين بقدوم الطفل الملكي إلى الدنيا، حيث ذكرت الصحيفة الإنجليزية أن مذيع الراديو كريس إيفانز ذكر بأن الزوجين الملكيين قد أنجبا فعلًا، وذكر التقرير بأن "ميجان" كان قد أخبرت المقربين منها بأن تاريخ ميلاد طفلها سيكون إما في نهاية إبريل أو بداية مايو، ولم يرض ذلك شغف المُتابعين للشأن الملكي الذين ينتظرون الإعلان الرسمي عن ميلاد الطفل.
 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط