الثلاثاء 11 مايو 2021
12:23 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

النادي الأهلي .. شهدت أروقة النادي الأهلي، اليوم الخميس، أحداثا عديدة، بعد الفوز المهم على طلائع الجيش أمس، حيث عاد حسام عاشور للتدريبات، فيما خضع مروان محسن للتأهيل داخل صالة الجيمانزيوم، كما قررت لجنة المسابقات تقديم مباراة الاهلي والنجوم 75 دقيقة.

 

تقديم موعد مباراة الأهلي والنجوم 75 دقيقة بسبب الزمالك

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري تقديم موعد مباراة الأهلي والنجوم المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل بالجولة 29 من الدوري، 75 دقيقة، لتقام المبارة في تمام السابعة مساء بدلا من الثامنة، لإتاحة الفرصة أمام الجمهور لمتابعة مواجهة الزمالك والنجم الساحلي والتي تقام في نفس اليوم في الساعة التاسعة مساء بإياب نصف نهائي الكونفيدرالية.

 

حسام عاشور مروان محسن 

من ناحية أخرى اكتفى مروان محسن مهاجم الأهلي، بأداء جلسة تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم، على هامش مران الفريق اليوم ، بملعب مختار التتش.


كما شهدت التدريبات، انتظام حسام عاشور قائد الفريق بعد أن تعافى من الإصابة في العضلة الضامة، والتي تعرض لها في مباراة الأهلي أمام بيراميدز، كما انتظم مؤمن زكريا في برنامجه التأهيلي حيث يقوم بتجهيز نفسه للمشاركة مع الفريق الاحمر في الموسم الجديد بعد ان فسخ تعاقده مع نادي أحد السعودي.

 

وعقد خالد محمود طبيب الفريق ،جلسة مع جيرالدو دا كوستا للاطمئنان على حالته بعدما تعرض للإصابة في الرأس أجبرته على مغادرة مباراة طلائع الجيش أمس.

 

فى سياق متصل أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي  أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي أغلق تماما الحديث عن مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس وحسمها الأحمر  بنتيجة 2-1 لصالحه.

 

وأوضح أن الجهاز الفني بدأ دراسة فريق النجوم من أجل رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه، بدافع الاستعداد بشكل جيد لتلك المباراة المهمة والتي نسعى خلالها لمواصلة الانتصارات من أجل السير خطوة تلو الأخرى في مشوار الحفاظ على اللقب المحلي.

 

 

وأشار مدرب الأهلي  إلى أن فريقه يحترم  النجوم وجهازه الفني ويدرك جيدا أهمية وصعوبة تلك المباراة كما هو الحال في جميع مباريات الدوري الأخيرة التي يسعى الجميع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، في ظل اقتراب الموسم من خط النهاية.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط