الأربعاء 16 يونيو 2021
06:09 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
علامات من لغة الجسد لجذب شريكك
علامات من لغة الجسد لجذب شريكك

 

تحتار النساء في معرفة حقيقة مشاعر الرجال وذلك بسبب عدم تعبير الرجال عن ما يشعرون به ، ولكن هذا لا يعني أنك لن تتمكني من فهم مشاعر شريكك و حقيقة ما يكنه لك ، والطريقة المثلى لفهم ذلك هي تمكنك من القدرة على قراءة لغة جسد شريكك ، وذلك لأنه من المتعارف عليه أن الرجال لا يجيدون التعبير اللفظي ولكنهم يعبرون عن مشاعرهم من خلال الأفعال التي ستوضح اهتمامهم من عدمه و في هذا المقال الذي نشره موقع Relationship Rules نوضح لك بعض العلامات التي تخبرك بحب شريكك الحقيقي :

  1. محاولة اضحاكك دائماً :

عندما يحاول شريكك اضحاكك باستمرار من خلال المزاح اللطيف  من أجل تحسين مزاجك ، فهو يفعل ذلك حتى تشعري بالراحة عندما تكونين معه .

 

2) النظر لعينيك أثناء التحدث :

عندما يفعل شريكك ذلك فهو يحاول أن يشعرك بإخلاصه وأمانته ، و يبعث لك رسالة بأنك تستطيعين دائماً الثقة فيه وفي حقيقة وصدق كلامه .

 

3) يبتسم أكثر في حضورك :

إذا لاحظت ابتسام شريكك أكثر في حضورك فإن ذلك يعني أنه رجل سعيد و أنه بالفعل يحبك ويستمتع بصحبتك.

 

4) النظر في اتجاهك عند الجلوس مع مجموعة من الناس :

إذا لاحظت تركيز شريكك معك أثناء جلوسكم مع مجموعة من الناس فهذا يدل على اهتمامه البالغ بك .

 

5)استعارة بعض عباراتك الشهيرة و سلوكياتك :

عادة ما نميل إلى محاكاة الأشخاص الذين نعجبهم بهم لا شعورياً ، لذلك عندما يستعير شريكك بعض عباراتك الشهيرة و سلوكياتك فإن ذلك يدل على إعجابه الشديد بشخصك .

 

6) الإمساك بيدك عند السير معاً :

هذه العلامة توضح أمرين أولهما أنه يشعر بالراحة معك وليس لديه مانع من إظهار حبه الجسدي لك ، و الأمر الثاني أنه يرغب في أن يشعرك بالأمان و الحماية بصحبته .

 

7) إثارة دهشته عند رؤيتك :

من العلامات التي تدل على حب شريكك أنه يحب رؤيتك ويذكر أحد خبراء لغة الجسد أنه عند رؤية من نحب يتسع بؤبؤ العين مما يؤدي إلى رفع  الحاجبين لذلك عند دخولك للمكان المتواجد فيه شريكك ولاحظت فعله ذلك فإنه يدل على إعجابه الشديد بك .

 

8) المداعبة :

فعند مداعبة شريكك لك فإن هذا يدل على انجذابه لك ، فالرجل يداعب المرأة التي كون معها قدر كبير من الألفة .

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط