الثلاثاء 11 مايو 2021
12:41 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
الزمالك ضد الداخلية .. السعي لـ"انتصار معنوي" قبل مواجهة نهضة البركان

يخوض الزمالك مواجهة قوية  امام فريق الداخلية في العاشرة مساء اليوم الأحد في الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري حيث يقع علي الزمالك العديد من التحديات التي يرغب الفريق في عبورها من اجل مواصلة المشوار محليا وافريقيا .

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 63 نقطة من 28 مباراة خاضها الفريق بفارق 7 نقاط عن الاهلي المتصدر والذي خاض مباراتين زيادة عن الزمالك بيتما يأتي فريق الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة ويسعي للفوز من أجل البقاء في الدوري لان اي نتيجة قد تعني هبوطه رسميا .

ويواجه الزمالك العديد من الغيابات  مثل حازم امام وخالد بوطيب  للإصابة ومحمود علاء  للإيقاف وأحمد مدبولي وايمن حفني لأسباب فنية الي جانب حالة الاجهاد الكبيرة التي يمر بها الفريق الابيض بسبب ضغط المباريات سواء افريقيا او محليا وهو ما ظهر بقوة في مباراة وادي دجلة حيث ظهر اللاعبون مجهدين بقوة .

ويرغب الابيض في استغلال نشوة الوصول الي نهائي افريقيا من اجل الحصول علي الثلاث نقاط والاستمرار في ملاحقة الاهلي وبيراميدز علي قمة الدوري والتفوق علي بيراميدز ولو مؤقتا وايضا حتي تكون دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة نهضة البركان المغربي في نهائي الكونفدرالية .

واستقر السويسري جروس المدير الفني لفريق الزمالك  علي التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام الداخلية في الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري  ، في حراسة المرمى : عماد السيد

وامامه الرباعي حمدي التقاز ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة وفي الوسط طارق حامد ومحمود عبد العزيز وكهربا وابراهيم حسن ومحمد ابراهيم  وفي الهجوم وحيدا  عمر السعيد

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط