الاثنين 10 مايو 2021
11:55 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الاستعجال فى الانتهاء من أكبر قدر من العمل فى تدشين الكبارى كان مبرر جدًا بالرغم من الانتقادات التى واجهناها، لافتًا إلى أن كل إنجاز تم عمله هو توفير فى الوقت والجهد والأموال.

وأوضح السيسى أن محور روض الفرج كان من المفترض الانتهاء منه بعد شهرين، ولكنه تم ضغط المدة الزمنية لكي يشعر المواطنين بالاستفادة من المحور الجديد لتسيير الحركة على مستخدمى السيارات.

وأضاف الرئيس: "لو كنا انتظرنا للفترة الثانية لإنفاق حجم الأموال التى فى المشروعات خلال السنوات الأربعة الماضية فى المشروعات التنموية التى أطلقت، لم نكن سنستطيع إطلاقها".

وتابع : "مش هيبقى معانا التكلفة المالية للمشروعات، لأن الأرقام خلال السنوات الأربعة الماضية مختلفة عن الآن".

وقال الرئيس السيسي: "ضغطنا أنفسنا لكي يشعر الناس بالاستفادة من المحور الجديد لتيسير حركة السيارات".

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر الفيديو كونفرانس عددا من الكباري ومنها كوبري الشهيد أحمد أبو النجا ومحمد عبده وامتداد محور المشير فضلا عن محور الشهيد.

كما افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر الملجم والمار أعلى نهر النيل والذي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره أعرض كوبري في العالم ويعد محور روض الفرج، جزءًا من محور الزعفرانة مطروح ومحور الضبعة وامتدادا للمحور الرابط بين البحرين الأحمر والمتوسط.

والمشروع تم تنفيذه تحت إشراف وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالتعاون مع عدد من الشركات الوطنية المصرية، والذي من المقرر أن يساهم في تحقيق طفرة نوعية كبيرة بالحركة المرورية داخل القاهرة.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط