الجمعة 16 إبريل 2021
10:33 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
النائب أحمد إسماعيل
النائب أحمد إسماعيل

أكد النائب أحمد إسماعيل، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومى، أن مشروع محور روض الفرج الذي افتتحه الرئيس، أمس الأربعاء، من أعظم الإنجازات التي شهدتها مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن دخول الكوبري في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية  يعد إنجاز وانتصار حقيقي للشعب المصري.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنهضة، فى بيان له اليوم، أن افتتاح محور روض الفرج والذى يعد أحد أهم مشروعات شبكة الطرق والكباري عالمياً، حيث إنه يربط شرق القاهرة بغربها، وغيره من مشروعات البنية التحتية على مدار السنوات القليلة الماضية، ما يؤكد أن الاقتصاد المصرى بدأ فى الانتعاش منذ عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبدأ يخطو خطوات كبيرة نحو منافسة الدول المجاورة.

وأشار إسماعيل، إلى أن محور روض الفرج سيساهم بشكل كبير فى جذب الاستثمارات وانتعاش السياحة فضلاً عن رسالة الأمن والأمان فى مصر والذى يبعث بها كل مشروع كبير عملاق داخل مصر للعالم أجمع.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى افتتح محور روض الفرج، أمس الأربعاء، وهو أكبر المشروعات القومية فى مجال الطرق والنقل فى مصر، وكوبرى "تحيا مصر" الملجم، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى والمهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية وكامل الوزير وزير النقل والمواصلات وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط